الأخبــــار

اجعل العنب ضيفًا على مائدة إفطارك

تم النشر في: 2016-06-15 06:13:37am



يعتبر العنب من الفواكه المعروفة بكثرة فوائدها الصحية، فإن تواجده على طاولة الإفطار وتناوله في رمضان يجعله أكثر فائدة. حيث أن جميع أنواع العنب تحتوي على الكثير من العناصر الغذائية التي تجعلنا نحرص على تناوله على الإفطار في رمضان، و تعمل هذه العناصر على: – تقليل نسبة الكولسترول الضار. – زيادة كفاءة المخ ومحاربة مرض الزهايمر. – مفيدة لصحة القلب. – تحتوي ثمار العنب على الألياف الطبيعية. – تحتوي ثمار العنب على البروتينات والكربوهيدرات. – تحتوي ثمار العنب على مضادات الأكسدة. – تقوية الذاكرة وتزيد القدرة على التركيز. – تحتوي على فيتامين C.B.E – تحتوي على أملاح البوتاسيوم، الكالسيوم، الصوديوم – تحتوي على مركب ريسفيراتول الذي يتميز بقدرته على حماية الشرايين. – لديها القدرة على تنشيط الجسم. – تعمل على تقوية جهاز المناعة. – مصدر طبيعي للسكر. – مضادة للسموم. – تقي من الإصابة بالسرطان. – تساعد على نمو الشعر.

تــابعونـا
...